جولة شركة " لوزان للتطوير العمراني " في المنصورة للاحتفال بمرور 16 عام على تأسيس الشركة

 

بدأنا جولتنا داخل محافظات مصر بدايةً من محافظة المنصورة. خلال هذه الجولة لقينا ترحاب من أهل مدينة المنصورة واهتمامهم بمشروعنا الكبير “ذا ريفت”, وبرزنا مشروعنا كأهم وأكبر مشروع في مستقبل سيتي للسنوات القادمة. وفي ظل هذا الإثارة هذا المشروع سيكون نقلة كبيرة في مجال العقارات داخل مصر لإن لأول مرة مكان واحد يجمع لك كافة الخدمات التي تحتاجها. هذا الاستثمار الحقيقي الذي يبحث عنه عملائنا الكرام..

وفي هذه الفترة التي نحتفل فيها برحلتنا وإنجازاتنا في قطاع العقارات على مدار الـ16 عامً، تعد زيارتنا لمحافظات مصر رحلة ممتعة لنا. وكانت أهم منصة للتواصل مع العملاء وتسليط الضوء على تاريخنا الغني من التميز والاحترافية في السوق العقاري. إن التفاني لدينا في الابتكار والجودة تكون علامة وبصمة في كل مشاريعنا.

و” ذا ريفت" ليس يعد من المشاريع التي نفخر بتقديمها لعملائنا في الفترة الحالية. يتمثل هذا المركز التجاري الضخم، الموجود في مستقبل سيتي، هو من المشاريع الموجودة المهمة لإنه موجود في أهم 10 كيلو متر الرابطة بين مدينة السويس والسخنة.. بجانب تواجده علي بوابات مستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة. فإن مشروعنا نفخر بذلك يعد مكسب إستثماري لكل العملاء والمهتمين بالمجال العقاري في مصر..

ومع ذلك، فإن رحلتنا لم تنته بعد. نحن ملتزمون برؤيتنا في تحويل كل مشروع إلى معلم مميز ومهم بالنسبة لعملائنا، والتواجد بقوة للتميز في السوق العقاري. تابعوا معنا حيث نواصل النمو والتوسع، مقدمين المزيد من المشاريع الرائدة والفرص التي ستكون في المقدمة دائمًا. ونحن على ثقة كاملة بأن رحلتنا مازالت مستمرة بتقديم أفضل و أقوى المشاريع العقارية..

شارك :

أقرأ أيضاً

جميع الحقوق محفوظة, 2024, Lozan Urban Development Group.
سجل الآن
19153
phone-handsetcrossmenuarrow-left