بناء المستقبل

تأسست مجموعة لوزان للتطوير العمراني في عام 2007. تميزت رحلتها منذ البداية بقيادة دائمة ، واستمرت في النمو على مر السنين لتصبح واحدة من الشركات المتنامية في الشرق الأوسط. على مدار السنوات ، قامت الشركة بتشخيص أفضل استراتيجيات الاستثمار حتى وصلت إلى نموذج أعمالها المبتكر ، حيث تضم مجموعة من الشركات في عدة دول ذات استثمارات كبيرة في مختلف القطاعات مثل الاستيراد والتصدير والشحن والمقاولات العامة ، توريدات عمومية وألمنيوم وأخشاب وشركة لاندسكيب.

كانت بداية الاستثمار والتطوير العمراني في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2007 حيث سلمت 17 مجمعاً (فيلات) بخدمات متكاملة تم إنشاؤها في إمارة أبوظبي ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة بن زايد (أ). .


تحميل الملف التعريفي للشركة
الإمارات

تأسست في إمارة أبو ظبي

مصر

الاستقرار في مصر عام 2011

خلق قيمة من خلال استراتيجيات عقارية مبتكرة لأكثر من 15 عامًا.

قدمت المجموعة سابقة أعمال هائلة بإمارة أبوظبي و مدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة بدولة الإمارات العربي المتحدة فيما يزيد عن 17 مشروع بين مجمعات سكنية (فيلات وعمارات سكنية) ومباني إدارية ومولات تجاربة وتمتلك أكثر من 7 رخص تجارية.

وقد اكتسبت لوزان خبرة كبيرة من العمل في الاسواق الخليجية حيث أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول أن تكون فريدة في جودة منتجاتها العقارية. وساعدها على ذلك طبيعة السوق العقاري بمنطقة الخليج العربي؛ حيث الجودة شرط أساسي لا جدال فيه كما تتوفر وتنتشر بها جميع المدارس العقارية الأوروبية منها والآسيوية والأفريقية كذلك.


15+
عاماً فى الأعمال
410+
موظف
20+
مشروعات كبيرة
3+
دول نعمل بها

رؤيتنا

تتمثل رؤية LUD في أن تكون واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال التنمية الحضرية في الشرق الأوسط من خلال تشكيل محفظتها الاستثمارية الواسعة في مختلف القطاعات والمضي قدمًا بخطوات ثابتة ، مما يعكس الخبرة العملية في السنوات القادمة.

رسالتنا

نهدف إلى ضخ استثمارات تقارب 5 مليارات جنيه خلال العامين المقبلين في العاصمة الإدارية الجديدة ، إيمانا منا بأهميتها الكبيرة كمنطقة استثمارية استراتيجية واعدة في الشرق الأوسط ، بما فيها من مرافق ومعالم وخدمات تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية.

المسؤولية المجتمعية والبيئية

تؤمن LOZAN URBAN أن المساهمة والمشاركة الفاعلة في المسؤولية المجتمعية التزام أخلاقي واقتصادي بنفس الوقت؛ حيث تسعى شركة LOZAN URBAN لمساعدة القطاع العام في التنمية الاقتصادية والمجتمعية وبناء الجمهورية الجديدة، حيث أصبح للقطاع الخاص دوز هام في المشاركة الجادة؛ لإحداث التنمية والاستقرار.

وتلتزم شركة LOZAN URBAN بالمسؤولية البيئية حيث تسعي لخلق مجتمعات عمرانية صديقة للبيئة متوفر بها أحدث الطرق الخدمية والتكنولوجية للمحافظة على البيئة وحمايتها.

رئيس مجلس الإدارةرئيس مجلس الإدارة

عادل عبدالمنعم

رئيس مجلس الإدارة

نحن نؤمن بأن التنمية العمرانية من أهم الأسس التي يقوم عليها اقتصاد الدول ، وتلعب أيضًا دورًا مهمًا في تشكيل حياة الفرد والتحكم في جودة أسلوب حياته. لذلك نعطي الأولوية لكل خطوة في عملية التطوير من بداية المشروع حتى التفاصيل النهائية. نظرًا لأننا نقدم ضمانًا بعد التسليم ، فإننا نعلم أن مسؤوليتنا تجاه عملائنا هي التزام طويل الأجل.

نسعى جاهدين لكسب ثقة العملاء من خلال تحسين وتوفير فرص الاستثمار ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات لتناسب احتياجات كل عميل على حدة. لذلك ، نحن ملتزمون بالحفاظ على خدمة العملاء بعد البيع هو محور التركيز الرئيسي لخطة مجموعة لوزان.

أعضاء مجلس الإدارة

سيد عبد المنعم
سيد عبد المنعم
المدير التنفيذي لمجموعة لوزان
محمد عبد الله
محمد عبد الله
المدير الإقليمي ومؤسس مشارك لشركة تراست تاور
محمد السبعة
محمد السبعة
المدير التنفيذي لشركة هيدرا
عبد الله العامودي
عبد الله العامودي
المدير اللإقليمي ومؤسس مشارك لشركة ميثاق للتطوير

مجموعة شركات لوزان

جميع الحقوق محفوظة, 2023, Lozan Urban Development Group.
سجل الآن
19153
phone-handsetcrossmenuarrow-left