لوزان للتطوير العمراني بدأت جولتها في محافظات مصر , محافظه الاسكندرية

تطوي شركة لوزان للتطوير العمراني صفحة جديدة في مسيرتها الحافلة بالإنجاز، معلنةً عن انطلاق جولتها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية. تهدف هذه الجولة إلى التعريف بمشاريع الشركة المبتكرة والمتميزة، وإقامة علاقات تعاون وشراكة مع مختلف الجهات المحلية، بما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والعمرانية على مستوى الجمهورية.

كانت مدينة الإسكندرية الساحرة المحطة الأولى في هذه الجولة. أقامت لوزان للتطوير العمراني عرضًا ترويجيًا خاصًا لأعضاء نادي سبورتنج ونادي الجياد، حيث استعرضت تفاصيل مشروعها الجديد، "The Rift Business Park".

يتميز هذا المشروع الرائد بموقعه الاستراتيجي المتميز، ومساحاته المكتبية والتجارية المتنوعة التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها وأنشطتها. كما يوفر المشروع باقة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية التي تضمن بيئة عمل مريحة وفعالة.

لا تكتفي لوزان للتطوير العمراني بعرض مشاريعها في الإسكندرية فحسب، بل تتطلع إلى توسيع نطاق جولتها لتشمل محافظات أخرى رئيسية في مصر. تسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والتطوير العمراني المتوازن في كافة أنحاء الجمهورية.

تهدف لوزان للتطوير العمراني من خلال جولتها إلى:

  • التعريف بمشاريعها المبتكرة التي تلبي احتياجات السوق المصري المتنامية.
  • إقامة شراكات استراتيجية مع الجهات المحلية المعنية بالتنمية العمرانية.
  • المساهمة في توفير فرص العمل وتحريك عجلة الاقتصاد المحلي.
  • دعم البنية التحتية والخدمات في مختلف المحافظات.
  • تعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية جاذبة على المستوى العالمي.

تؤكد لوزان للتطوير العمراني على التزامها الراسخ بالمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة لمصر. وتؤمن الشركة بأن تعاونها مع مختلف الجهات المحلية سيساهم في خلق مستقبل مشرق للجمهورية بأكملها.

أقرأ أيضاً

جميع الحقوق محفوظة, 2024, Lozan Urban Development Group.
سجل الآن
19153
phone-handsetcrossmenuarrow-left