لوزان للتطوير العمراني - قصة نجاح في عالم العقارات

بداية شركة لوزان للتطوير العمراني:

في عام 2007، بدأت شركة لوزان للتطوير العمراني برؤية طموحة وهدف واضح تحقيق التميز في عالم العقارات والسوق العقاري. انطلقت الشركة في رحلتها الاستثمارية متوجهة نحو النجاح، ومنذ ذلك الحين، وهي تعكس الرؤية الطموحة و التزامها بالجودة والابتكار في كل مشروع تقوم به.

منذ بداية رحلتها، اتخذت شركة لوزان للتطوير العمراني مبادئها الأساسية الابتكار والتميز، وهو ما جعلها تثبت وجودها و تتميز بمكانتها الرائدة بين المنافسين في السوق العقاري. وبفضل الرؤية الاستراتيجية لفريقها الإداري والمهنيين المختصين، نجحت الشركة في تحقيق نجاحات متواصلة على مدار السنوات.

 

تاريخ شركة لوزان للتطوير العمراني: 

يروي قصة نجاح ملهمة، حيث بدأت رحلتها في أبو ظبي ومن هناك امتدت لتشمل العديد من المدن الهامة. خلال هذه الرحلة، استطاعت الشركة أن تثبت وجودها بجدارة في سوق العقارات وتحقيق العديد من الإنجازات الملموسة من خلال 17 ميني كمبوند داخل أبوظبي لتصبح بداية قوية للشركة. 

ثم في 2011 بدأت الشركة في الاستثمار في عام 2011 من خلال 19 مشروع تجاري و سكني وإداري في الدلتا من أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة أنها تتميز بالتصميم المبتكر وإعطاء تجربة عقارية فريدة من نوعها للعميل. جميع مشاريعنا تعكس رؤية وطموح والتزام بالجودة التي يستحقها العميل الذي يبحث عن الاستثمار لفرصة أفضل أو العميل الذي لديه مشروعه الخاص ويبحث عن موقع يبرز المشروع ويجعله محط أنظار الجميع.

 

حين تم الإعلان عن إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بتوجيه من الدولة المصرية أرادت شركة لوزان للتطوير العمراني أن تقدم خطوة جديدة ومهمة في مسيرتها العقارية الفريدة من نوعها لتبدأ في الاشتراك فى 3 من أهم المشاريع داخل العاصمة الإدارية عام 2018. وهذا القرار جاء بعد دراسة حقيقية للسوق العقاري في هذا الوقت لنكون على علم بكافة التطورات واحتياجات عملائنا الكرام الذين يبحثون عن أفضل موقع في العديد من المجالات " التجاري - الطبي - الإداري" داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

 

واستمرارًا لنجاحات الشركة وتقديم كل ما هو أفضل ومميز ومناسب لعملائنا فقد تم إطلاق مشروع "Apex Business Complex " عام 2022 هذا المشروع الذي كان نقله من حيث التصميم والموقع المميز وحتى الأسعار التي تناسب عملائنا من كل الفئات.

بدأت رحلة الاستثمار الناجح بالاختيار الحكيم للموقع المثالي، وهو ما نجده في مشروع Apex Business Complex  في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تحديد أفضل مناطق الداون تاون لإقامة هذا المشروع الاستثماري، حيث يقع على المحور الشرقي مباشرة، مما يجعل وصولك لأي مكان داخل أو خارج العاصمة أمرًا سهلاً ومريحًا.

من أهم ما يميز مشاريعنا الحالية هو إتقان اختيار الموقع بشكل مميز لتناسب احتياجات عملائنا التي تبحث عن الموقع مميز, تصميم هندسي لا يقارن بأسعار تنافسية.

حتى وإن اختلفت اهتماماتهم سواء كنت مهتم بوحدة " سكنية- إدارية- فندقية - طبية"

 

وصولًا لباقي مشاريعنا المميزة فقد أطلقنا عام 2023 مشروعنا الأضخم من نوعه في مستقبل سيتي " The Rift Business Park" هذا المشروع الذي سيكون هو مستقبل والمشروع الأهم لـ " مستقبل سيتي " خلال الـ10 أعوام القادمة. 

مشروع حيوي ومميز يجمع بين الترفيهية والسكن وكل ما تحتاجه يوميًا.

هذا المشروع تفوقت فيه LUD على نفسها وقدمت لعملائها مشروع جديد على مساحة 70 ألف متر.

 

تبقى لوزان للتطوير العمراني رائدة في مجالها في مصر وأبو ظبي بفضل شركائها في النجاح وثقة عملائها بها والتي تطمح دائمًا بالعمل على صناعة الفارق في مجال التطوير العقاري في السوق العقاري داخل مصر وخارجها

 

ومن خلال توسعها ونموها المستمر، أصبحت شركة لوزان للتطوير العمراني علامة بارزة في عالم العقارات، حيث تمتلك سمعة طيبة وثقة كبيرة من قبل العملاء والمستثمرين. ولا شك أن تأثير الشركة لا يقتصر على المشاريع العقارية التي قامت بتنفيذها، بل يتجاوز ذلك إلى تأثيرها الاجتماعي والاقتصادي على المجتمعات التي تعمل بها.

 

ولكن لا يقتصر النجاح الذي حققته شركة لوزان للتطوير العمراني على الماضي فقط، بل تستمر الشركة في بناء مستقبلها بثقة وتفاؤل. رؤية الشركة الاستراتيجية تتجه نحو توسيع نطاق عملها وتنويع مشاريعها، وتطوير خدماتها لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء في السوق العقاري المتنوع والمتطور.

 

وفي الختام، يمكن القول بأن شركة لوزان للتطوير العمراني تمثل قصة نجاح ملهمة في عالم العقارات، حيث استطاعت أن تثبت وجودها وتحقق إنجازات عديدة على مر السنوات. وبالنظر إلى مسيرتها الحافلة بالنجاحات، فإنه من المؤكد أن مستقبل الشركة سيكون مشرقًا ومليئًا بالتحديات والفرص، وهي على استعداد لمواجهتها وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

علامات مميزة

شارك :

أقرأ أيضاً

جميع الحقوق محفوظة, 2024, Lozan Urban Development Group.
سجل الآن
19153
phone-handsetcrossmenuarrow-left